ساعات العمل الرسمية في متحف السيارات التاريخية والقديمة والتقليدية من الساعة 9 صباحا الى 1 ضهرا و من الساعة الرابعة عصرا الى 8 مساءا ما عادا الجمعة

أخبار

 

sirbb

 

 

حلبة سرب

في أحدث إضافة لمتحف السيارات التاريخية والقديمة والتقليدية تم إفتتاح حلبة سرب لسباق السيارات الصغيرة والتي تعد أول حلبة سباق في الكويت وذلك بدعم من المتحف وبناء سخي من سمو الشيخ ناصر المحمد الصباح حفظه الله.

تضم الكويت عدد كبير من المحترفين والهواة، وتعتبر الحلبة المكان الأبرزت لتكون إضافة من نوع مميز وبادرة إيجابية لمستقبل رياضة السيارات الكويتية.

تم تجهيز حلبة سرب بأفضل الأدوات اللازمة والتجهيزات التي ستخدم قطاعا كبيرا من الشباب من محبي السيارات العامة.ت فهي تضع اللبنة الأساسية لتجهيز متسابقين في أبرز رياضات السيارات.

تنوع الإستخدامات

تتميز حلبة سرب بتنوع الإستخدام، فهي تصلح لرياضة الكارتنغ والدريفت والأوتوتيست وهي تجربة أداء السيارات. فهي بهذا تخدم قطاعا كبيرا من الشباب الذين يرغبون في الإنضمام لهذه الرياضات.

توعية الشباب

من أبرز الأهداف الأساسية لإفتتاح حلبة سرب في الكويت هو توعية الشباب ضد السباقات في الشوارع، بعد أن تم وضع حلبة خاصة للسباق، وخلق جو من الحماس والمنافسة، بعيدا عن الشوارع وتعريض حياة الآخرين للخطر.

الحلم الذي طال انتظاره تحقق، بفضل من الله ومن ثم دعم سمو الشيخ ناصر المحمد حفظه الله اللا محدود لأبنائه من محبي السيارات في الكويت ببنائه هذه الحلبة التي ستكون المتنفس المثالي لمحبي السيارات في الكويت لممارسة هوايتهم، فضلاً عن دور عضو مجلس الأمناء في متحف السيارات التاريخية والقديمة والتقليدية السيد عبد العزيز سعود إسحق، على الاهتمام والرعاية اللتين يوليهما للمتحف من خلال توجيهاته واهتمامه بتطوير المتحف ورفع مستوى الخدمات المقدمة فيه.

من المؤكد أن حلبة سرب ستخدم قطاعا كبيرا من الشباب لممارسة هواياتهم. كما أن حلبة سرب ستظل مفتوحه للجميع دون إستثناء وتطمح إدارة المتحف لتعاون مثمر مع الجميع من أجل الارتقاء بهذه الرياضة.